قريوش بالمساك ناجح 100% مورق و مقرمش و هش بدون مشينة معسل يستحق التجربة

  • تم نشره في 11 أيام قبل

    sarah cuisine skisarah cuisine ski

    المدة الزمنية: 13:05

    المقادير
    260 غ فرينة
    65 غ زبدة
    90 ملل مزيج بين الماء العادي و ماء الزهر
    م ص خل
    قرصة ملح
    م ص خميرة الحلوى
    م ص فانيليا
    صفار بيضة
    عسل جلجلان
    زيت للقلي
    بياض بيضة
    نشاء الذرة

sarah cuisine ski
sarah cuisine ski

اللي نسات الجام تطلع تديرو 😄😄😄 جاتني بهاذ الكمية 20 حبة بالنسبة للمساك انا ماغطستوش في الزيت برك حاكمة بيه حبة القريوش حتى تتورق و تمدلي الشكل المطلوب فاذا كان بلاستيك او حشب عادي المهم يكون نظيف نهاركم زين سرسوراتي 😚😚😚

11 أيام قبل
Miral Aufi
Miral Aufi

حطيلنا كيلة تاع عرس بليز

ساعات قبل
Abbassi Guemraoui
Abbassi Guemraoui

sarah cuisine ski

أيام قبل
Wafae Elyossfi
Wafae Elyossfi

tbarkelah

أيام قبل
soumya yawasso
soumya yawasso

اختي سارة يعطيك الف صحة و عافية حبيت نديرو بصح معرفتش شحال المقدار تع 65 غ زبدة الكيل بالملعقة لو سمحت شكرا😘😘😘

أيام قبل
Setif Ess
Setif Ess

sarah cuisine ski

2 أيام قبل
Abed rahime Rahoui
Abed rahime Rahoui

سلام أنا تاني عجبني يعطيك صحه وساهل بصح خصني لعبر بالكاس معنديش مزال إلي تقدري تعطيني بالكاس يعطيك صحه نحتاجها في أقرب وقت

ساعات قبل
Miral Aufi
Miral Aufi

بليز حطيلنا كيلة تاع عرس

ساعات قبل
اسراء ترفاس
اسراء ترفاس

يعطيك العافيه اختي الكريمه على هذا المجهود الرائع

2 ساعات قبل
MoH Ben
MoH Ben

يعطيك الصحة اختي عندي ليدي واذا عجبتكم لوكان في بلاصة المساك نحكموهم بالكيردو ونتلقوها ديراكت في الزيت نجربها بالكيردو ونرجعلكم الخبر

12 ساعات قبل
manou bella
manou bella

ربي يفرحكم محتاجة دعواتكم باش نجيب الباك 2019 ان شاء الله

12 ساعات قبل
Setif Setif19
Setif Setif19

😍😗😘😍😗😘🌷🤗💖💕💖💕

14 ساعات قبل
Setif Setif19
Setif Setif19

بصحتك حبيبتي تستهلي سرسورة العزيزة بشري من سطيف

14 ساعات قبل
المجهولة التي لا تعرفها هاهاهاهاها
المجهولة التي لا تعرفها هاهاهاهاها

شحال من كعبة تجيكي

14 ساعات قبل
ملاك يوسف
ملاك يوسف

اتمنى ان تدعو لي ربي يرزقني الذرية الصالحة

16 ساعات قبل
Zizou Fatima
Zizou Fatima

خرجلك ماشاءالله ولكن حبيت نسقسيك ادا نقدرو نعملوه بالطريقة التقليدية يعني نضفروه. يعطيك الصحة يالوردة 👍 وربي يحفظك ويخليللك صحيحتك 🌹 😘

17 ساعات قبل
مرت تونسي مرت تونسي
مرت تونسي مرت تونسي

مشاء الله

17 ساعات قبل
Bachir Bachir
Bachir Bachir

ماشاء. الله يسلموا الايادي عندي طلب لو تضعي المقادير بالكاس حتى يتسنى لمن ليس لديهم ميزان وشكرا

17 ساعات قبل
سليم سوسو
سليم سوسو

سارة حليت نديرخا فعرس حويا بصح علا حساب ماني نشوف تشد اايد كي نكونو حاكمين المساك

20 ساعات قبل
سليم سوسو
سليم سوسو

جميل جداااااااااااا سارة قوليلي ممطدكن نحلها بماشينة تع البقلاوة

20 ساعات قبل
Amou La
Amou La

راني نخدم فيهم ان شاء الله يصلحولي🙌🙌🙌🙌

20 ساعات قبل
Hálį má
Hálį má

😍😍😍😍

20 ساعات قبل
Nadia Remili
Nadia Remili

Dertha w manjhtlich goût ja chebab bessh jat khadra malgré tewrkt

20 ساعات قبل
Dounia Boughedou
Dounia Boughedou

يعطيك الصحة نجربو ان شاء الله

20 ساعات قبل
SAJIDA LILEH
SAJIDA LILEH

HAYAL YA3TIK SAHA

21 ساعات قبل
مغني مغني
مغني مغني

حبيت نجربو لعرس اختي تعيشي اعطيني المقادير بالكاس

23 ساعات قبل
مغني مغني
مغني مغني

ممكن الكقادير بالكاس الله يعيشك

23 ساعات قبل
سامية ام عبد الله
سامية ام عبد الله

يعطيك الصحة رووووووووعات وجاااااامات

أيام قبل
Meriem Marina
Meriem Marina

يا سارة ولي معندوش كيفاه يحسب الغرام كيفاه يدير قوليلنا العبر شحال ملعقة ولا كأس....

أيام قبل
elena solina
elena solina

O ila 9ata3to blkas dyal l3anba m3lich

أيام قبل
Warda Yess
Warda Yess

يعطيك الصحة ختي غدوة ان شاء الله نجربو نحب القريوش بزاف بزاف

أيام قبل
zian akram
zian akram

ممكن ان تصلي على سيدنا محمد

أيام قبل
zian akram
zian akram

جرباتو ماما وجاها بنين

أيام قبل
zian akram
zian akram

*ماشاء الله*

أيام قبل
Fifi Faryoula
Fifi Faryoula

اختي جربتو حبات جاوني ما شاء الله وحبات تفتحو ختي علاه؟

أيام قبل
sousou ss
sousou ss

المقادير بالكاس تعيشي

أيام قبل
Nou Ssa
Nou Ssa

ya3tik saha💝

أيام قبل
fateh djellal
fateh djellal

جد روعة

2 أيام قبل
Tasnime Aissa
Tasnime Aissa

يعطيك الصحة تقدروا نستغناو على البيض؟؟؟؟؟؟؟حابة نسييه غدوة انشالله

2 أيام قبل
Hamich Mhammed
Hamich Mhammed

شهيتيني من البارح و انا نفكر نديرو،غدوة انشاء الله نجربو و نرجعلكم لخبر اخواتي،ادعولي يخرجلي شباب و ما يحشمنيش

2 أيام قبل
Mhamed Badni
Mhamed Badni

ندبتيلي انا ماشي الحبة نموت على القريوش والله غير نجربها

2 أيام قبل
Merfat Ali
Merfat Ali

ممكن المقادير باللغه المصريه

2 أيام قبل
Maya Mina
Maya Mina

المقادير في صندوق الوصف واضحة

أيام قبل
Mhamed Badni
Mhamed Badni

هايل

2 أيام قبل
رضا الرحمن غايتي رضا الرحمن غايتي
رضا الرحمن غايتي رضا الرحمن غايتي

السلام عليكم اختي ممكن تعرف المقادير بالكوب قداش تساوي المكونات هذه و جزاك الله خير

2 أيام قبل
Abd Rahim
Abd Rahim

Tbarklah 3lik machaa lah

2 أيام قبل
Adel Hichem
Adel Hichem

يعطيك الصحة

2 أيام قبل
Biba Bibo
Biba Bibo

اختي سارة تبان خدمة متعبة ، ولا انا فنيانة معرف هههههههههه

2 أيام قبل
sarah cuisine ski
sarah cuisine ski

ههههه لالا قضية تمرن فقط

2 أيام قبل
Kouadri Mouhamed
Kouadri Mouhamed

نقدر ندير 2او 3 فقط فوق بعضاهم

2 أيام قبل
Setif Setif19
Setif Setif19

👍👍👍👍👍👍👍👍🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

2 أيام قبل
Setif Setif19
Setif Setif19

يمي يمي جاءت روعة تستهل تنجريب

2 أيام قبل
Aya Aya
Aya Aya

شكرا جدا جدا جدا الله يحفضك

2 أيام قبل
زهرةلابك الفردوس
زهرةلابك الفردوس

دنياااااااا قالتلكم والله غيييير عجبتني. هههههههههه💜💛💜💛

2 أيام قبل
Nadji Fatouma
Nadji Fatouma

شكرا

2 أيام قبل
Salsabil Salsabil
Salsabil Salsabil

صاحيتي عالوصفة 😊😀

2 أيام قبل
Mehditrickz
Mehditrickz

السلام عليكم خاوتي أنا من وهران، راح نطلق حملة تاع تجارب إجتماعية و توعية في القريب العاجل ...أبووونييو جماعة الله يخليكم .....ماتحشونيييش و قارعوني في القريب .

2 أيام قبل
Biba Fofi
Biba Fofi

دوك نجربوا ونقولك كيفاه خرجلي

2 أيام قبل
Ait Khelifa Lydia
Ait Khelifa Lydia

جربتو وذاب المساك.في زيت

2 أيام قبل
sarah cuisine ski
sarah cuisine ski

لانك غطستيه المفروض ماتغطسيهش تحكمي بيه برك

2 أيام قبل
Mima Ima
Mima Ima

يعطيك صحة ختي

2 أيام قبل
dz mama
dz mama

شكراا حبيبتي جربتو جا هايل الحبة الاولى تنحات من المساك انا نجري وهي تجري في الزيت خرج شكلها كي شيحة الصحرا ومن بعد صلحلي جا روعة لبنات غير جربوه

2 أيام قبل
دعاء تسنيم
دعاء تسنيم

ممكن مقادير بالفنجال ماكانش لي عندو ميزان يعطيك الصحة

2 أيام قبل
Assia Zaoui
Assia Zaoui

Jarbthoum sarsoura wjawni m3ajnin ana oum assala m3ak Ami fi Facebook

3 أيام قبل
chanelge chanelge
chanelge chanelge

بارك الله فيك رووووووووعة دك انجربه ان شاء الله 👍👍👍👌👌👌👌👌👌👌

3 أيام قبل
Noual Haj
Noual Haj

صباح الورد والسرور لاحلى سارة نقولك يعطيك الصحة جربتو البارحة وجا روعة شكلا ومذاقا وشكرا مرة اخرى كنزة من العاصمة

3 أيام قبل
Topz DZ
Topz DZ

توووووووووووووووووووووووووووووووب يشهي وحدة كي طيبو بشناه ومش خصارة

3 أيام قبل
يوميات أنثى
يوميات أنثى

ما شاء الله طيبتيه كامل كيفكيف و لون رائع ، يعطيك الصحة

3 أيام قبل
Bante Kahla
Bante Kahla

فكرة جيدة شكرا

3 أيام قبل
Hedjoudje Imis
Hedjoudje Imis

الكنكيري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3 أيام قبل
Zinou La Martina
Zinou La Martina

اسمحيلي حبيت نسقسيك انا كي نقلي فالزيت يكحالي اعطيني الحل

3 أيام قبل
Habib Safon
Habib Safon

ماشاءالله

3 أيام قبل
Zozi Lala
Zozi Lala

يعطيك الصحة رووووعة

3 أيام قبل
Mayas_ Adane
Mayas_ Adane

Bravo سكيكدية

3 أيام قبل
oum taha
oum taha

فكرة جيدة لكن يضهرلي يدي بزاف الوقت

3 أيام قبل
عيون الشعر العربي
عيون الشعر العربي

حراير بنات بلادي ادعموني باشتراك

3 أيام قبل
Chanez Madina
Chanez Madina

شكراااا

3 أيام قبل
Mohamed Oudjaoua
Mohamed Oudjaoua

Choufo clash rifka fel la chaîne Youtube ta3i

3 أيام قبل
Mohamed Oudjaoua
Mohamed Oudjaoua

Clash rifka

3 أيام قبل
Yassmine Elknzaoui
Yassmine Elknzaoui

شكون حاسةبالملل😔وبغات تخدم💁بغيتي تجددى حياتك🌟اوا ضروري تدخلي فى حياتك حاجة جديدة🎀 وهى الخدمة معانا فى أوريفلام😍 من غير فلوس كثير تدفعيها 😊و منتجات سويدية طبيعية 👌👌و هدايا على مشترياتك 🎁 هدشي كلوا زائد مجموعتك🎄اللى غدي تكبريها وتنميها بخدمتك معانا من الدار ومن غير خروج  ☺ متتردديش👉 متخافيش👉 عيشي التجربة معايـــــــــــا ومغاديش تندمي ☺ انضمى الى سيدات اعمال المغرب👩 والحصول على راتب شهرى يصل الى5000 درهم واكثر😍 لمزيد من المعلومات على ا لواتساب ونفهمك كلشي ونمشي معاك خطوه خطوه 🚶🚶🆗 👈للجادات فقط0619433031

3 أيام قبل
be jaia
be jaia

Hayel ya3tik saha

3 أيام قبل
Azeddine Diaf
Azeddine Diaf

شكرا

3 أيام قبل
Sita Dir
Sita Dir

Arwah tad7ak ou Diir abonné 🌹

3 أيام قبل
Bassouma zoui
Bassouma zoui

ما شاء الله على قريوش الجزائر بكل اشكالو وخاصة بالايادي السكيكدية 😘😘

3 أيام قبل
video insolite
video insolite

كما يقول المثل الشعبي " حاكمتها بالمساك" 😹 بالصحة و الهنا

3 أيام قبل
Bmk Cia
Bmk Cia

اختي انصحيني انا سيتو او مانجحليش جاني طري مايتقرمش او ماطابليش في الوسط مع اني سخنت مليح الزيت الغزير اومبعد نقستلو النار

3 أيام قبل
Aicha Rahem
Aicha Rahem

👍👍👍👍👍

3 أيام قبل
lilya lili
lilya lili

😈😈😈😈😈

3 أيام قبل
Ghofran mimou Taghrist
Ghofran mimou Taghrist

تعيشي ماتقدريش ديريلنا بالكيلة معنديش ميزان باش نوزن

3 أيام قبل
adem gaming
adem gaming

يعطيك الف الف صحة جاء روعة

3 أيام قبل
Amina Amina
Amina Amina

الله يبارك

3 أيام قبل
غرفة تعليم القران غرفة تعليم القران
غرفة تعليم القران غرفة تعليم القران

بارك الله فيك جربتو الان لكن المرة المقبلة ان شاء الله نطبع بطابع اكبر ليكون الشكل اجمل

3 أيام قبل
Hbh Hbl
Hbh Hbl

جزاكي الله كل خير قريوش رايع شككككككككران

3 أيام قبل
souha lolo
souha lolo

روعة........Toooooooop

3 أيام قبل
Agat Fsgsgd
Agat Fsgsgd

Bravo un conseil il faut utiliser un pince en bois de preference

3 أيام قبل
Malika Wahid
Malika Wahid

Tbarkalah 3lik allah ya3tik saha

3 أيام قبل
sellami ayoub
sellami ayoub

♥اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا فى الاولين وفى الاخرين وفى كل وقت وحين وفى الملآء الاعلى الى يوم الدين♥إن شاء الله نجربها مشكورة أختي على مجهودك نتمى لكم التوفيق

3 أيام قبل
احلا بسمه احلا بسمه
احلا بسمه احلا بسمه

مليح

4 أيام قبل
Kada Idenpark
Kada Idenpark

رائعة

4 أيام قبل
Hjxkdmfj Ndndnfnfm
Hjxkdmfj Ndndnfnfm

ضاع ضج

4 أيام قبل
Houssam Kedja
Houssam Kedja

شكرا جزيلا لك وبارك الله فيك وارجو منك تعطيني الوصفة بالكيلة لانو معنديش الميزان

4 أيام قبل
Seif Boungab
Seif Boungab

جاتني طلبية انتاع مقروط المقلة 20 حبة قوليلي شحال انديرالحبةو شكر

4 أيام قبل
farid gadom
farid gadom

نشاء الله

4 أيام قبل
Yasmine Ahmed
Yasmine Ahmed

الله يعطيك الصحة الله يبارك

4 أيام قبل
Soso Dada
Soso Dada

هذآ الفديو جمع عدد كبير من الإيكات فماذه عن كلمة ^الله ^

4 أيام قبل
Moh Takhnoni
Moh Takhnoni

Soso Dada الله اكبر

أيام قبل
hicham mebark
hicham mebark

ضحاحظكويت

2 أيام قبل
Oussama Hamouda
Oussama Hamouda

محمد برج

2 أيام قبل
Oussama Hamouda
Oussama Hamouda

Soso Dada الحلقة يوم8ديسمبر على قانونية الريح فى البريمة

2 أيام قبل
Ali Bon
Ali Bon

ة

2 أيام قبل
مسلسلات تركية
مسلسلات تركية

السلام عليكم ارجو منكم الاشتراك في قناتي بليز

4 أيام قبل
Narimane femmeDZ
Narimane femmeDZ

نتمنى جوزو لقناتي و تشتركوا فضلا وليس امرا

4 أيام قبل
Sari Sarita
Sari Sarita

هذااا وين كملته ههه مخليت موااعين مخليت بوطااجي تحسب كنت فل حرب عالمية😱😱 موهيم خرجلي شباب هذاك هو صح😂😂

4 أيام قبل

الفيديو التالي