شاهد كيف رحب المعارض الجزائري البارز علي بلحاج بـ محمد بن سلمان في الجزائر

YA DZ .
YA DZ .

كي تعرف علي بن حاج.قول بلي هو سبب الحرب الاهلية في الجزائر و مات حوالي ربع مليون شريف بسببو.الفتنة نائم وألعن الله من أيقضها.هدا إنسان ربي يهديه.سيماهم في وجوههم.

33 دقائق قبل
Dahmane Thabet
Dahmane Thabet

Rouh alha fi zbel nt3koum fi l Egypt..

ساعات قبل
Zaki Golam
Zaki Golam

يدك فالشيخ يا معتز مطر

6 ساعات قبل
Marco Polo
Marco Polo

كل واحد على حساب نيتوا حسبي الله ونعم الوكيل

10 ساعات قبل
rachid aa rabah
rachid aa rabah

اصلا علي بلحاح هذا لايعجبني اظنه ارهابي واظن اصله غير جزايري كفانا فتن رب يحفظ الجزاير والسعودية امين يارب

16 ساعات قبل
Mahdi Kamel
Mahdi Kamel

يا معتز نحن نحترمك لا تتكلم مع ارهاب الجزاءر

أيام قبل
Mahdi Kamel
Mahdi Kamel

أرهابي بلا روجولا

أيام قبل
Paipyto Petito
Paipyto Petito

Nik Ali belhdj

أيام قبل
boughazi ramzi
boughazi ramzi

كيفاش أبوه كان مجاهد 1954 حتى 1962 واسشهد 1961 مفهمتش مليح

أيام قبل
nekini pisitou
nekini pisitou

الجزائر لا تنسى ابدا المجازر التي سببها السفاح المريض علي بلحاج حتى و لو لبس لباس معارع السعوديين في هذه الايام السوداء على ابو منشار

أيام قبل
Tougaoua Farid
Tougaoua Farid

أنا شخصيا لا انضر.الا علي بلحاج رجل دين إنه رجل سياسي أنا ضده لكن والله احترمه. إنه محنك

أيام قبل
ابو عبيدة عبد الباري
ابو عبيدة عبد الباري

الله يلعنك ويلعن علي بلحاج يا عملاء هدمتم كل مكتسبات وجعلتم دول كان يحيب لها الف حساب في شتات وحروب اهلية يا كلب ابن كلب

أيام قبل
Faty Sayoud
Faty Sayoud

يا معتز خليك في حالك،،كل واحد عارف تاريخ بلدو

2 أيام قبل
Mouh ladi
Mouh ladi

سيعم السلام والعدل العالم البشري في يوم ما ان شاء الله

2 أيام قبل
Azdin Azdin
Azdin Azdin

الحاشقجي مات وهو يعبر الطريق فدهستو سيارة رحمه الله

2 أيام قبل
Shahd Malak
Shahd Malak

لسنا مغلوب على حالنا يكفينا دم حتى واحد ما ياخذ الذنيا معاه

2 أيام قبل
محمد بوصبع
محمد بوصبع

انا من الشعب. الجزائري وكل الشعب يرحب. بمحمد بن سلمان يكفيكم حقد وغل على المسلمين وزرع الفتنة بين ابنا ئها

2 أيام قبل
Brahim Anane
Brahim Anane

الرئيس الفرنسي ماكرون أولا بهاذا .

2 أيام قبل
Smo Laroussi
Smo Laroussi

ها استأذ معتز مطر . الله يرحم والديك خليك مهتم بشأن المصري والا سوف يهتم بك الشباب الجزائري لأن اسمك أصبح ينذكر فل المجالس والمقاهي بقوة وبشكل سلبي .

2 أيام قبل
صدام حسين
صدام حسين

سلمان من ذرية عتبة وعتيبة ومتعب اةدولاد ابا جهل عم الرسول

2 أيام قبل
Dahman Bouchina
Dahman Bouchina

Akraw nwaked el isslam

2 أيام قبل
hamza tagadirt
hamza tagadirt

من سياسة ترك السياسة ، في النهاية هو مسلم وولي من ولاة المسلمين

3 أيام قبل
خالد بلدي هي الجزائر
خالد بلدي هي الجزائر

حفظك الله ياشيخ على بلحج حفظك الله

3 أيام قبل
Yacine Maziz
Yacine Maziz

العالم الجليل الشيخ علي بن حاج الجزائري يعي جيدا ما يقول المجرم سلمان غير مرحب به في أرض الشهداء

3 أيام قبل
Mass Mass
Mass Mass

علي بالحاج ارهابي كل الذين ماتو دماهم رقبتك وانت ارهابي اعلامى كلاكما عملا للتدمير الامة الاسلامية

3 أيام قبل
Mass Mass
Mass Mass

عليك من الله ماتستحق ياشيطان الانس عميل للصهاينة

3 أيام قبل
maklouf haba
maklouf haba

rouh NIK MOUK ALI BLHADJ IRHABI WA DA3ACHI YA DJAHEL HADAROU A3ALA NASS LI YRA9DOUN F 9OUBOUR NIK MOUK W NIK MOUTKOUM YA KHAWANA

3 أيام قبل
noureddine hadj belkacem
noureddine hadj belkacem

nta wach dakhal rabak ya weld rakisa

3 أيام قبل
Tafath gui tij
Tafath gui tij

السعودية غير مرحب بها خونة خانوا رسالة الاسلام وخانوا كل الدول العربية المجاورة لها

3 أيام قبل
OUSSAMA MADHI
OUSSAMA MADHI

ربي يحفظك شيخ بلحاج كلام صواب لوكان غير حكمت لبلاد بالسنة والشريعة خير مايحكمنا صاحب البرويطة وأويحيا الزامل ولد عباس الفايح والقايد الخردة وقع المسؤولييين الله لاتردكم رجعتو الشبيبة تحرق ونشوف في التعليقات تسبو في علي بلحاج اتقو الله شعب مدلول يبقا مدلول تستاهلو يالشعب هاد الحقرة والضلم تستاهلو لاننا لسنا على طريق ربي لازم نولو لطريق ربي باش ربي ينصرنا على بوتشليقة وجماعتو

3 أيام قبل
youcef ben larbi
youcef ben larbi

يا طحاحنة فرنسا تبوسولها في يدها وكي ولى واحد خوكم مسلم كالمعييز تشركو فامكم

3 أيام قبل
Zahra Zahra
Zahra Zahra

بلحاج سبب دمار الجزائر

3 أيام قبل
Faty Sayoud
Faty Sayoud

علي بلحاج،،مؤسس الارهاب،،،هدا هو التعريف الحقيقي،،،

4 أيام قبل
m mohamed
m mohamed

انت يامعتز دمية في يد حمد بن جاسم القطري وقطر تنفذ اجندة تركية يهودية بريطانية

4 أيام قبل
Usc Bvb
Usc Bvb

علي بلحاج بقا غير هو لي راجل فالجزائر ابن مجاهد وليس ابن ڨومي

4 أيام قبل
محمد بلال زروالي
محمد بلال زروالي

هذا من أوضح الأدلة على أنك إخواني خبيث فالكلب لا يثني إلا على كلب مثله أخزاك الله يا معتز المجرم فأنت مدعم من أيادي إخوانية خبيثة ليس إلا .

4 أيام قبل
Kamel AMEUR
Kamel AMEUR

علي بلحاج كان من أسباب الفتنة في الجزائر

4 أيام قبل
Sousou19889 S
Sousou19889 S

من دعاة الفتنة و خطبه الدينية دعت الشباب الى الانضمام الى الارهابيين انذاك لانها تشعبت من الجبهة الاسلامية للانقاذ الى جيوش مسلحة و امراء و مسلحين وو دعاة التكفير

4 أيام قبل
Yacin Paris
Yacin Paris

على بلحاج السفاح المسوؤل اﻻول على مدابح الجزائرين يريد ان يقابل بن سلمان نظيره السفاح ويمنع

4 أيام قبل
Mak Nine
Mak Nine

hahhhh ces gens l'a qui l'écoute hahhhhh

4 أيام قبل
Mak Nine
Mak Nine

hahhhhh vis président hahhhhhh de criminalité

4 أيام قبل
Mak Nine
Mak Nine

un criminel idiot avec un amis on a parler qui a tué Bachir fakih quand il est venu Madani ils ont passé la nuit dans un village la route de tilemcene sidi khaled je vous jur que là vérité

4 أيام قبل
تعلم
تعلم

الله اكبر

4 أيام قبل
عبد الله عبد الرحيم
عبد الله عبد الرحيم

لا يرتاح هذا الجاهل حتى يرى الشعب يغرق في بحر من الدماء

4 أيام قبل
djamel eddine compis
djamel eddine compis

منع التخريب ماشي منع التظاهر السلمي

4 أيام قبل
bouabada hamid
bouabada hamid

http://trgo.co/en/r/x1DYSt

4 أيام قبل
Amera Fella
Amera Fella

تعرفنا بهذا البطل الذي ادخلنا في دوامة الدم ولم يرف له جفن سفاح وارهابي من اجل كرسي لعين تسبب في قتل الآلاف وتستضيفه وقد استحل دماء الجزاىريين انه لا يختلف عن ولي العهد كثيرا الست على حق

4 أيام قبل
Boula Belon
Boula Belon

علي بن حاج الرجال والوحيد آلي لا يستطيعون شراءه .

4 أيام قبل
Ali Jazari
Ali Jazari

علي.الفشافاش.التشاش

4 أيام قبل
russo djamal
russo djamal

مرحبا بي بن سالمان في الجزاير

4 أيام قبل
Xعزالدين علي
Xعزالدين علي

علي بقراج كل ما يكبر إزيد يفسد الشعب الجزائري يرحب بسمو الأمير محمد بن سلمان 🇩🇿🇸🇦

4 أيام قبل
omar omar
omar omar

علي بلحاج يصدق فيه الكلمة المشهورة التي قالها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة شفاه الله و هي ( طاب جنانك ) .. للأسف أصبحت معول هدم في أيدي الحمقى و الرويبضة أمثال هذا النكرة " معتز المصري " و المثل الشعبي يقول ( قل لي من صاحبك أقول لك من انت ) اللهم احفظ الجزائر و المملكة العربية السعودية و مصر و اجمع كلمتهم على الحق .. و اسأل الله تعالى أن يجعل الدائرة على قطر و تركيا و الفكر العفن ( فكر الخوان للمسلمين ) .. آمين و اسأله سبحانه أن يدمر الروافض على بكرة أبيهم.. آمين ثم من ادرى علي بلحاج على هذا الشيء الغيب .. أن الشعب الجزائري رافض لزيارة لولي العهد محمد بن سلمان للجزائر ..؟؟؟ سبحان الله كأن الرجل أحاط بكل شيء علما ..على بلحاج أظن أصابته شهوة الكلام و الأنا.. نسأل الله العافية . نعم جزائري.. و افتخر بالدفاع عن المملكة العربية السعودية و هي أفضل من قطر و تركيا ..و لا يبغضها إلاٌ اهل البدع و على رأسهم "خوارج العصر " و " الروافض " و الصوفية " القبوريين " .. عليهم من الله ما يستحقونه.. قل آمين . كتبها ابو احمد الجزائري المحب لعائشة و معاوية رضي الله عنهما.

4 أيام قبل
صنهاجي قويدر
صنهاجي قويدر

جبهة الانقاذ ضربت الاسلام في العمق وحققت للغرب واليهود ما لم يحققوه هم بانفسهم على مدى قرون

4 أيام قبل
محمد عبد الله
محمد عبد الله

إذهب بعيدا أيها الفتان معتز قطر ولا تلعب مع الجزائريين

4 أيام قبل
ام هاجر الجزائرية
ام هاجر الجزائرية

لعنة الله عليك ايها الفتان اصبحت تمجد من كان سبب في سفك دماء الجزائرين

4 أيام قبل
ام هاجر الجزائرية
ام هاجر الجزائرية

ايها الخبيث اصبح بلحاج التكفيري يعتد به سفاح

4 أيام قبل
Sami Nazi
Sami Nazi

هنا بينت مستواك يامعتز كنت نحترمك لكن بينت انك ايضا تاجر اعلامي مثلك مثل الباقي

4 أيام قبل
the Wolf of north Africa
the Wolf of north Africa

يقولون علي بلحاج هذا قتل 200 الف جزائري الدولة و الكا سكيطة الدزيرية قتلت 40 مليون جزائري و حاليا معلومة فقط لست ملتحي او لدي علاقة مع هذي الجماعة و اصلا انا علماني

4 أيام قبل
Mohammed Pegeut
Mohammed Pegeut

ابن مجاهد مضلوم وابن الحركى ينهب ويسرق فالوطن دون حساب ورقاب تحيا شيخ علي بلحاج الرجل مناضل

4 أيام قبل
Kamal Bougaa
Kamal Bougaa

علي بن حاج راجل عليكم يامعلقين على هذا يوتوب النظام هو من خرب وقتل الشعب وانتم تتهمون الرجل وهو بريء مما تتدعون ياابناء الشيتة

4 أيام قبل
Sami Fadi
Sami Fadi

العلاقات السعودية الجزائرية اكبر من الاشخاص ..و الاعلام الرخيص يريد اثارة الفتنة..مرحبا بالامير محمد بن سلمان قاهر اعداء الامة..سالم الشلف

4 أيام قبل
Bendehiba Hamida
Bendehiba Hamida

الله ينعلك وينعل هذا بن حاج نتاعك يا خنزير النار ، تفو عليك وعلى مثالك يا اصحاب الفتن والبدع

5 أيام قبل
Cino Dz
Cino Dz

انت تثير الفتن

5 أيام قبل
halim belkhiri
halim belkhiri

hada barez hada ras el fitna howa w abas madani nchalla fi jahanam

5 أيام قبل
nasser aljaber
nasser aljaber

علي بالحاج داعشي من كلاب النار يمول من ايران . بلاش تلميع للرجل. كل الارهاب اللي حدث في الجزائر خلال الثلاثين سنة الماضية له دور بارز فيه وسيحاسب على ارواح القتلى والفوضى التي الحقها ببلاده

5 أيام قبل
hamid cham
hamid cham

ياطز. نسيت. بلدك. يلكلب. وعلاش متعلق. عليها. خلي ولدها لجزاءر هم. لبيها. أنت. راءس. الأفعى. مجرم. تفوه.

5 أيام قبل
Sami Top
Sami Top

حفظ الله بلاد الحرمين ووفقك ولاتها لخدمة أمتنا أهلا وسهلا بالأمير محمد بن سلمان في بلدك الجزائر رغم أنف الخوارج والعلمانيين

5 أيام قبل
NASER SORANE
NASER SORANE

بغااااااااااااااااااااااال وحميررررررررررررررر للشيعة بلحاج والاخوان حمير لايران

5 أيام قبل
يو تيوب
يو تيوب

هذا الزنجی ابن الشغالة یعمل لصالح المال والجنس و لصالح البشرة السوداء التی فی جنوب افریقیا و تحدیدا من موریتانیا موطن اباه وامه

5 أيام قبل
Slm Kayta
Slm Kayta

لو تملك الجزاىر اثنان منك يابلحاج لزال الفساد منها و المنافقين و الطبالين

5 أيام قبل
سليمان سيكو
سليمان سيكو

البقر يأكل العشب اذا كان في المزرعة. واذا قدمت له العشب اكله .الغريزة يا عزيزي هكذا بعض الناس . (الى كل من يدافع على النظام الفاسد)

5 أيام قبل
Ahmed Abou Hamza
Ahmed Abou Hamza

هناك عدة طرق لإخراج بعض الكائنات من جحورها إذا ذكرت التوحيد يخرج عباد القبور إذا ذكرت الصحابة يخرج الرافضة إذا ذكرت طاعة ولاة الأمور يخرج إليك الخوارج بأصنافهم إذا ذكرت حقوق المرأة في الإسلام يخرج إليك العلمانيين ومحبي الإختلاط لكن إذا ذكرت السعودية تخرج إليك جميع الذين ذكرتهم دفعة واحدة منقول

5 أيام قبل
Mohamed Boulkoir
Mohamed Boulkoir

اللهم احفظ ووفق ولي العهد السعودي

5 أيام قبل
Mohamed Boulkoir
Mohamed Boulkoir

علي بلحاج نعرفه جيدا هو خارجي

5 أيام قبل
أبو أنس
أبو أنس

كلاكما سواء (معتز مطر وعلي بن حاج مصدرين للفتنة والشر هداهما الله

5 أيام قبل
djamel chaibi
djamel chaibi

la diplomacie est la fytna du siecle

5 أيام قبل
Ra Chid
Ra Chid

شعب مقود تاع فرنسا لاقاولو بالبوس وتعناق وطحان لباس يد هولند وكجانا مسلم قامو عليه الحرب وراكم يا لاحرار وعلي بالحاج تع كرسي مكان والو

5 أيام قبل
Ra Chid
Ra Chid

شعب مقود تاع فرنسا لاقاولو بالبوس وتعناق وطحان لباس يد هولند وكجانا مسلم قامو عليه الحرب وراكم يا لاحرار وعلي بالحاج تع كرسي مكان والو

5 أيام قبل
Mebarki Kamel
Mebarki Kamel

اولا هذا اكبر ارهابي واما ترحيبه بابن سلمان فهو الحنين لجده عبد الوهاب النجدي قرن الشيطان الذي قتل المسلمين في العارض والدرعية وعمان وكفرهم واغتصب نساءهم هو مثل علي بلحاج تماما كلهم بنواقض الاسلام العشرة وتقسيم التوحيد الى ثلاثة الى مزبلة التاريخ يا انجاس الوهابية الارهابيبن

5 أيام قبل
Linda Tiliouine
Linda Tiliouine

Ali belhadj est un terrorist de facton indirect avec ses discours empoisonnant, c pas un homme sage pour un musulman.

5 أيام قبل
ishak mohamed
ishak mohamed

لم يرحب الشعب الجزائري محمد بن سلمان لو كان ا الجزائريون يحبونه لسار ومشى بين الجزائريين كما فعل الرئيس الفرنسي

5 أيام قبل
محمد محمد
محمد محمد

انت ياعلي بن حاج قتلت 250000 جازائري مسلم بفتواك مزالت في اليتيوب فبكي علا نفسك يا ارهابي

5 أيام قبل
محمد محمد
محمد محمد

لنت ياعلي

5 أيام قبل
Fouad Depanage
Fouad Depanage

رجل بمعنى الكلمه ربي يطول في عمرك شيخ على بالحاج

5 أيام قبل
Ali Krimo
Ali Krimo

روح شوف اوليدو في حي البدر تعرف سلام

5 أيام قبل
Norhoda Bentata
Norhoda Bentata

مع السعودية بلا مجاملة

5 أيام قبل
olivier moise
olivier moise

Ali t es Cheit !boucle la !!

5 أيام قبل
Faty Sayoud
Faty Sayoud

لعنة الله،،علىيه،،،،خو،،وعباس،،المدني،،،هما،،سبب،،العشرية،،السوداء،،،،الله،،ياخد،،الحق،،فيهم

5 أيام قبل
the Wolf of north Africa
the Wolf of north Africa

+Faty Sayoud لا ميعجبنيش كمل حبيت نتواصل معاك اكلكي هنا برك راكي دوختني نتي https://youtu.be/addme/Y46VMicxXg3F1KoEEl-xTjxW1EP3cw

4 أيام قبل
Faty Sayoud
Faty Sayoud

+the Wolf of north Africa الدفاع،،عن الدين،،الاسلامي،،لا يدعوا الى الابادة والدبح،،الله،،انزل القران مرة واحدة،،،ايعجبك ما يحدث في سوريا والعراق ووووو،،اهدا هو ديننا؟! والله ان ادهب الى الله مدنبة في حق نفسي اهون ان اقتل فراشة

4 أيام قبل
the Wolf of north Africa
the Wolf of north Africa

+Faty Sayoud ختي انا ماشي بلولحيا ولا سلفي اصلا انا علماني الارهاب صنع الدولة هم حزب منتخب الحق يقال بعد الانتخاب جابت اسلامين وين المشكل انا كا علماني اتقبل ارادة الشعب هم حزب تعرضو لعديد من التعذيب و الاعتداء العشرية السوداء ليست ضحايا الفيس فقط كل من لديه حساب يصفيه و الضحية الشعب البسيط

4 أيام قبل
Faty Sayoud
Faty Sayoud

+the Wolf of north Africa ادافع،،عن نفسي،،،بالقانون،،الدولة،،وا قانون،،السماء،،،،،الله،،اعطانا،،،عقل،،،واحساس،،،باربك،،المجازر،،اللتي حصلت،،على يد الارهاب،،والاعتقالات العشواءية،،،بربك،،الا يبكي قلبك من صور الاطفال والنساء والرجال،،اللدين،،دبحوا ،،،،الدفاع عن النفس ليس ان تؤدي غيرك،،،لا اله الا الله محمد رسول الله

4 أيام قبل
the Wolf of north Africa
the Wolf of north Africa

سؤال فقط لو انتي مضلومة ضلما لا يتحمله بشر او انسان ماذا تعملين هل تدافعين علي نفسك بكل الطرق او لا

4 أيام قبل
kou kou
kou kou

يا أخي الكل مسلط الضوء على الجزائر سيبونا في حالنا بأ

5 أيام قبل
bougrini youcef
bougrini youcef

تنشر التضاهر ولمدا لا تنشر اكثر من 35 مليون مرحب بالاخ محمد بن سلمان ههههههههههه الفتنة

5 أيام قبل
moummi.mouhamed moummi.mouhamed
moummi.mouhamed moummi.mouhamed

ألف تحية للمصري و لعلي بالحاج و لكل شريف معارض،وتفو لأزلام النظام و تابعيه

5 أيام قبل
merazaoui senia
merazaoui senia

تعريف لي علي بلحج القتل المجرام قتل تسف الجزائرين الله ينعلك بيك بيه صحفي ارهبي عدو لي الشعبا الجزائري

5 أيام قبل
Cherifa Naab
Cherifa Naab

زبي

9 ساعات قبل
salah Hoggar
salah Hoggar

.....Ce Mauritanien ...Ce Mounafekhe se prend pour un Prophète Ali Belhaj n est pas Tunisien d origine,Ali Belhadj est né à Tunis en 1956 au sein d’une famille de réfugiés algériens d’origine mauritanienne. . Selon d’autres documents, le père d’Ali serait né en Tunisie en 1927 et travaillait comme docker au port de Tunis. Il épousa une tunisienne, SNP également, le père d’Ali serait décédé en 1961 sans que l’on connaisse l’origine exacte du décès alors qu’en mai 60, il travaillait encore comme docker. Rien ne prouve qu’il fut moudjahid ou chahid. Leur grand-père SNP Hassen ben Mohamed ben Abdallah les prit en charge et les fit entrer en Algérie grâce à un laissez-passer délivré par la mission du FLN de Tunis en 1963. Il monta différents dossiers pour obtenir le statut de chahid et membre de l’ALN pour leur père.. Par ailleurs ce terroriste .+ de 10 ans de mise a feu et a sang de l'Algérie et + de 200.000 Victimes ...au nom de l'islam....lui et ses complices terro-assassin sont loin des conceptes du vrai Islam...... L’islam interdit l’assassinat et l’attentat à la vie humaine.....Le prophète MOHAMED SWS Il a toujours prêché l’entente, les solutions à l’amiable, sans effusion de sang, et la preuve historique indéniable c’est la : SAHIFA, ou (Charte), qui est un vrai Traité de coexistence pacifique entre : musulmans, juifs, païens, etc.

5 أيام قبل
JOKER ALKTRAZ
JOKER ALKTRAZ

هذا علي بن حاج هو ليدار الارهاب في دزاير

5 أيام قبل
Faresse DZ
Faresse DZ

هذه الأشخاص لا يقاس عليهم , إذا كنت لا تعرف علي بلحاج عرف عنه أنه تسبب في قتل 20,000 جزائري , و خرب إقتصاد كامل و شل الدولة لمدة تفوق 15 سنة شيخ متعصب و متحزب فقد عرفت الفترة آنذاك باءسم العشرية السوداء . و لحد الأن مازال هذا الشخص يحاول زعزعة استقرار الجزائر بقيامه ببعض الخطابات المسمومة . أما حاليا فاجزائر في عافية و لا نحتاج لمثل هذه الأشخاص المجنونة .

5 أيام قبل
Abbas Massinissa
Abbas Massinissa

على بلحاج قتل الاطفال و قتل الشيوخ و العجاءز و النخبه و كان يعتبر الناس كلهم كفار كلب ابن غير شرعي تبنيا من عاءلة

5 أيام قبل
chanfara tobal
chanfara tobal

لو كانت الدولة دولة لكان علي بلحاج قد انتهى امره قبل بداية العشرية السوداء وبعد ما كان سبب في قتل الاف الابرياء وتحطيم المؤسسات والشركات ها هو يتكلم باسم الشعب الجزائري. يلعن دين فرنسا الي عطاتنا الاستقلال وخسارة فينا الشهداء الذين قضوا نحبهم ليخلفهم اناس فلاحتها القتل والتحريض واخرون النهب والسرقة والحڨرة

5 أيام قبل
yacinezine zine
yacinezine zine

يامخزي خطر إذا أعجبك علي سفاح تعال إلى الجزائر وخذه إلى بيتك مجاناً.

6 أيام قبل
m khaled
m khaled

علي بلحاج سفاح وقاتل وأدى بتصريحاته الغبية الى ادخال الشعب الجزائري في عشرية سوداء و تاجر بالدين هو و عباسي مدني لم يحركو ساكنا حتى و ألاف من الشعب يموتون. الحمد لله لم يمكنه الله من السلطة و لو أصبح رئيسا لفعل أكثر مما تفعله الحكومة الحالية تبا لكم ربي يخزي الحكومة و الأحزاب الشعب مسكين ماشي قادر يشري البطاطا و مازال يموت حراق في البحر .

6 أيام قبل
Belkacem Rahma
Belkacem Rahma

اليوم عرفناك على حقيقتك يا كلب يا إخواني يا حيوان أرجو من كل المسلمين ترك قناته تفوووووه عليك

6 أيام قبل
Ali Ben
Ali Ben

مرحبا بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في جزائر في بلدك الثاني وعلي بالحاج قبح الله وجهك

6 أيام قبل
Nono Ath amara
Nono Ath amara

هو أحد المسؤلين عن أرواح الابرياء .سوف يحاسب عند ربه

6 أيام قبل

الفيديو التالي