الشابة صباح ترد على الفضيحة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي

  • تم نشره في 7 أيام قبل

    HAKIM STIKAGEHAKIM STIKAGE

    المدة الزمنية: 2:06

    #شابة_صباح
    قناتنا ليست عالمية لكنها تضم احلى الناس أحبكم .. لا تنسو دعمنا من خلال إشتراك وإعجاب بالفيديو ومشاركتنا تعاليقكم الرائعة :
    تنبيه مهم :
    ☑️
    *********إلى المالكين وأصحاب حقوق الطبع والنشر*******
    يتم إنشاء هذه القناة للترويج للأغاني الرائعة، وكذلك المنتجين. على الاطلاق، لا يقصد التعدي على حق المؤلف. هذه القناة لا تدعي حقوق الملكية أو على محتويات نشرها. إذا كنت ترغب في إزالة المسار، يرجى إعلامنا حتى نتمكن من إزالته من قناتنا على الفور لتواصل معنا
    FB : abdelhakim rahali

kader black k
kader black k

خخخخخ تحيا سقام

أيام قبل
Fartas Sony
Fartas Sony

ماشكيتش تحتاجي للسقام في نهار تشري دوبل تاع ليبورطابل بصح ربي يهدي

أيام قبل
محترف العاب إنترنت DZ
محترف العاب إنترنت DZ

مشي نيك يمك ياقحب

2 أيام قبل
fans Houcin benhadj Nina
fans Houcin benhadj Nina

خرجت فيك تع سكرة نهار لجمعة باطل😑

2 أيام قبل
Algérie Maroc
Algérie Maroc

قلاوي هههه كدابة شبعوك قلوا

2 أيام قبل
علـوش DZ
علـوش DZ

هههه

3 أيام قبل
Kha Lil
Kha Lil

yaw niki lhatchoun ta3 yamak ya l9a7ba

3 أيام قبل
Radjaa Mohamed
Radjaa Mohamed

انتي يليق ما تجبديش كلمة ربي على لسانك انتي بلاصتك في جهنم إن شاء الله يا الخامجة

4 أيام قبل
م نور الدين
م نور الدين

وكل ربي عليهم كل واحد يغلط

4 أيام قبل
yøUsra oran
yøUsra oran

أسترو من في الأرض يستركم من فلسماء

4 أيام قبل
Adel Hafsi
Adel Hafsi

دموع القحبة تشف العطاي

4 أيام قبل
red phon
red phon

Rouhi t9awdi neti 9ahba 3la rouhak rouhi toubi lrabi

4 أيام قبل
Misou Brahmi
Misou Brahmi

نيهاهاهاهاهاهاها من بعد مدرتي الحرام و دراهم الحرام يا دموع تمسيح معليش في هذا الفيديو تشفي بصح و الفيديوهات لي فاتو واش تڨولي عليهم تشطحي بسروال مزيار و تعاير في اولاد بلادك .......الى آخر لعنة الله عليك #بيدش

4 أيام قبل
ibTiSsam ibTissam
ibTiSsam ibTissam

حبسي لوغنا او ولي لطريق صحيحة كامل نوقفوا معاك

4 أيام قبل
Amine Eden Park
Amine Eden Park

شعر مغطي و زك يعطي

4 أيام قبل
Mokhtaria Bourouis
Mokhtaria Bourouis

شفيتنى حبيبتي انا نحبك والله الى شفتينى يقول المثل لولييا لكان هي نار متحرقش حسبي الله فيهم ربى يجيبلك حقك

4 أيام قبل
ادم دزيري
ادم دزيري

تحبسي ولالا

4 أيام قبل
les jours de les enfants
les jours de les enfants

اشكي ربي بركاي متبكي انساي و عبشى حياتك

4 أيام قبل
noudjaid harchaoui
noudjaid harchaoui

Yaw limayahchamch mayahchamch

4 أيام قبل
Zahra Oukazi
Zahra Oukazi

اتركو الخلق للخالق

4 أيام قبل
Yakout Amor
Yakout Amor

ومنين كنتي تضربي ف الپيپا متفكرتيش ربي

4 أيام قبل
Yakout Amor
Yakout Amor

لي ماغاضاتوش لايگ.....علبالي رانا غاشي

4 أيام قبل
ĵiñğ ŷöñģ jķ
ĵiñğ ŷöñģ jķ

ربي يهديك وربي يزوجك وتريحي روحك ترونكيل ونشفوك ديري حجه ان شاء الله

4 أيام قبل
Rahma Dz
Rahma Dz

صححلك ربي وجهك وخلاك .

4 أيام قبل
Siritabahi0 Sirita
Siritabahi0 Sirita

هههه ولما البكاااء فأنتي عااااهرة 100℅.عندك كلش نورمال ....ختفووووو فااااايحة.

4 أيام قبل
Kawther Kheref
Kawther Kheref

راني حاسة بلي راهي تمثل

4 أيام قبل
Hanni Tinna
Hanni Tinna

خاوتي خواتاتي كامل جزائريين ليوما جمعة مباركة ادعو علا هادي لعاهرة لي قالت سكرا باطل يوم جمعة يوم لي نصلو فيه علا خير الانام سيد الخلق سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام. يالي شاف هدا فيديو كامل ادعو عليها يوم جمعة وربي يستجيب دعاء هدي صباح لخامجة راها آفة في المجتمع وجمعة مباركة علينا وعليكم اللهم اني بلغت . سلام ✌

4 أيام قبل
Samara Hanin
Samara Hanin

رجعت تعرف ربي ..روحىى قودى تعرفو ربي غير كى توصل لعدم...

5 أيام قبل
Samara Hanin
Samara Hanin

هدى ماشي جزائرية ..هدى صباح مغربية... كل العائرات الى يغنونا في الكباريات من المغرب ..وهدى حقيقه

5 أيام قبل
احلام 26
احلام 26

حجرة ماذوب والقحبة ماتوب

5 أيام قبل
الامل المفقود
الامل المفقود

كون عرفتي ربي قبل ماتبعي طريق الشيطان كون ماوصلتيش لهناء

5 أيام قبل
Nouria Butin
Nouria Butin

Hata cinéma machi doué rekhisa hadake rabi rahe yebahedele fike mene anedahe bariya teroudi l Algérie m6

5 أيام قبل
النسر السطايفي النسر السطايفي
النسر السطايفي النسر السطايفي

امشي نيكي مك يعاهر وليتي تعرفي ربي

5 أيام قبل
fares Alfares
fares Alfares

يامحترمه ليش تطلعي بث اذا انتي محترمه. (لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم)

5 أيام قبل
Karim Samat
Karim Samat

هدا.وين.يبد.الحس..الجمعة..بطال..وتسب.العباد..وترقص..عريان..مزال.كشف.الدنيا.وآخر..مزل..تموتي..جيف.للهم.أطل.عمرها.وفقرها..ونزع..جلدها.عن.لحمها...

5 أيام قبل
Djoudi Mahdi
Djoudi Mahdi

تعرفي ربي نتي

5 أيام قبل
Seddik Seddik
Seddik Seddik

قلة اللهم ارنا الحق حق ورزقنا اتباعه وارنا البطل بطل ورزقنا اجتنابه

5 أيام قبل
Omar Aithamouda
Omar Aithamouda

بيبان التوبة مفتوحة .ﻻ يملك مفاتيحها اﻻ الله ﻻ يعلم ما في صدرك اﻻ الله .يا صباح ماشي انتي اللولة وﻻ التالية. وين راهم اللوالة. ؟ توبي لموﻻك واخطيك من زهو الدنيا .جابلك غير الكشف والذل .امشي في طريق الصح يغفرلك ربي أو تحسي باراحة أو ﻻ مان .

5 أيام قبل
albatrosse black
albatrosse black

Chaba sabah. El kahba ma toube wel hadjera ma doube

5 أيام قبل
Dani Avm
Dani Avm

يا قحبة جابهالك ربي متلعبيش مع صوالح بعاد عليك

5 أيام قبل
محمد مبروكي
محمد مبروكي

شوفي واسمعي مليح.. ان تتمسخري وتنافقي البشر. هاذي حاجة وان تنافقي رب البشر هاذي حاجة أخرى كفاك تمسخير وتوبي ارضاء لله لا للعباد لان الله يمهل ولا يهمل ونتمناو ربي يهديك انتي وامثالك انشاء الله

5 أيام قبل
fares DZ
fares DZ

ماشي هذي لي قالت : اليوم الجمعة السكرة باطل ...ب 300 ألف ونت خابط للصباح ؟؟ و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .....

5 أيام قبل
Jl Madrid
Jl Madrid

حبيت نعرف راجلك هذا كي داير

5 أيام قبل
Vidal via
Vidal via

شكاين شكاين يا خوتي مني فاهم ولو رني رطار فهموني شكاين

5 أيام قبل
BLack WoLF
BLack WoLF

راكي تمثلي وفضحك ربي ومزال يزيد يفضحك لعنة الله عليك ديري شراب بالجمعة ياك

5 أيام قبل
نصري جمال
نصري جمال

أسيري القحبة عاد وليتي ذكري الله الله بريئ منك

5 أيام قبل
sara samara
sara samara

دكا. شفناه لي فيديو. لي شاف فيديو. يدير جام. هههههههه.

5 أيام قبل
Fäŕäh Fäŕäh
Fäŕäh Fäŕäh

درتيها بروحك يا مخلوقت ربي وركي تبكي دك 😂 خليها علي ربي

5 أيام قبل
Goureini Abdekkrim
Goureini Abdekkrim

الله ينعلك القحبة نرمالمو لعدالة دخلك للحبس زملتي بنات ناس

5 أيام قبل
Badis Mohamed
Badis Mohamed

شا درنالك يلقحبة يك نتي درتي كولش بوحدك عريتي ونكتي ومصتي ولحستي وسكرتي ووشمتي وطننتي وبرتي شا درنالك هو باغيا تحصلي فينا حنا خطينا حنا رنا غي نتفرجو مدرنا ولو حنا كولشي درتيه نتي لومي روحك متلوميش ناس يلقحبة

5 أيام قبل
Hela Ghendir
Hela Ghendir

شبيها,صباح فهمونا

5 أيام قبل
Khyrou Ayache
Khyrou Ayache

Rabi yahdik ...

5 أيام قبل
Fouad Fouad
Fouad Fouad

خاوتي كل واحد فينا عندو عيبو مناش معصومين من الخطأ مهما يكون لوكان استرها ماشي هكا وكاين رب واحد هو الي يحاسب كل واحد فينا الله يهدينا كل

5 أيام قبل
sniper dz
sniper dz

شح فيك نيكمك تستاهلي ماكثر دموع التماسيح تع زبي تفو نيكمك

5 أيام قبل
Adel Adil
Adel Adil

السڨام ربي يسڨملو النهارات 😂

5 أيام قبل
Said Djeddioui
Said Djeddioui

ya l97ba ki konti ta3rdi fa lghachi yskro nhar ldjm3a mapkitich ya zbi ou vedio ghadak 3aytilhom ydjo yduni

5 أيام قبل
Hakim Belmessabih
Hakim Belmessabih

Nti brouhek 9a.ba jik normal

5 أيام قبل
Houda M siliya
Houda M siliya

اوووو دي روحي كملي لعطاية ينعل طز نهارك 😒😒😒😒😒😒🖕😂😂😂😂😂

5 أيام قبل
Aissa Degdeg
Aissa Degdeg

تهنيتي من طيزمك

5 أيام قبل
Ha bibou
Ha bibou

Za3ma dartti La vidio b noir et blan bah tchafina wala ki tbanlakk

5 أيام قبل
mihoubi messaoud
mihoubi messaoud

علاش العيبد حشمتي منهام ورابي سبحنو محشمتيش

5 أيام قبل
Yassine Amara
Yassine Amara

على اقل قولي ريبارتور ماشي سقام اطاطا صباح المهم لي فديو مزالو عندي و مزان ني نبارطاجي حتى لمغاربة و توانسة و صلهم المهم علبالنا ماشي ريبارتور لي تسبب في هاد المشكل ماناش عايشين فالعصر الجاهلي باش تفوتيها علينا ب سقام ديالك .. علبالنا بلي لصقتيها فالسقام مسكين ليصونصيال اذا كان صح سقام هو سبب سقام خويا و ماشي صاحبي ..

5 أيام قبل
Hicham Hachou
Hicham Hachou

يخي كنتي تقولي اروحو تسكرو بنهار الجمعة سكرة باطل واليوم تقولي حسبي الله ونعم الوكيل كنتي تقولي بنات الجزائر يلبسو سروال تاع 60 شفتي دنيا كفاه دور روحي توبي لله دايم ربي

5 أيام قبل
Hasna Aicha
Hasna Aicha

ya hmara nhar jam3a nas tahtarmah w Nti l3abti b brouhak hadi da3wat rotana hbibna 3lik ya moskha

5 أيام قبل
Zoubir Bencharif
Zoubir Bencharif

وا ش صر ؟

5 أيام قبل
Nourبشير Nourصقري
Nourبشير Nourصقري

تكبري وتنسي صبوحا

5 أيام قبل
JOBA JOBA
JOBA JOBA

LI HAB WA DEB YAJI YLAWAH VIDÉO TAA NAS. WACHI NTPUMA RAB TEHASSEBOU NAS? WACH SAKHALKOUM FIHA LI MAYHOUBHACHI MAYCHOIFHA MA YASEMAAHA. WALLAH MANAARAFHA GIR DOURKA MIN RAMDAN WIN AARAFT ANHA TAGANI RAY. MA ASBARAKOUM ALA NAR, WALLAH TASTAHLOU WACH RAHOU SARI FI LEBLAD WA FIKOUM😠😡 LA DIN LA NAKHAWA WIN WASLIN

5 أيام قبل
Aze Teea
Aze Teea

شوفي رجاء رجاء غيري الجنسية و روحي وين تلقاي امثالك سايحين وتاكدي واحد ما يغبنك تما .

5 أيام قبل
hanzo hasashi
hanzo hasashi

le sang pour le sang ta tête et payer معلم هنزو هزاشي لي قالها

5 أيام قبل
la vida loka
la vida loka

كون قلتيها نهار لول

5 أيام قبل
abd ennour
abd ennour

في وقت النيك تعرفو غير الدولة نهار الجمعة سكرا باطل إن الله يمهل ولا يهمل

5 أيام قبل
Hasna Aicha
Hasna Aicha

wlh ila andak sah kont Radi ngoulhalha

5 أيام قبل
Sofiane Bounab
Sofiane Bounab

Normalmont ydiroyuk nti f habs ya kalba dmou3 lkahba

5 أيام قبل
Tamara Lara
Tamara Lara

شدرتي فحياتك مكيش عاارفة ؟ خلينااا هاذي غي اللخرااا قلتيلهم الجمعة انشالله السكرا باااااااااطل الخبطة بااطل

5 أيام قبل
Miloud Hammadi
Miloud Hammadi

هادل خامجة ربي راه يخلص فيها علا خاطرش دارت فديوا وقالت راكم معروضين سكرا باطل نهار جمعة حسبنا الله ونعما الوكيل .

5 أيام قبل
hassan lansari
hassan lansari

😭😭😭😭😭

5 أيام قبل
pro gemer dz
pro gemer dz

3ahra matahchmich

5 أيام قبل
Ki Ven
Ki Ven

الشه واش داروك تقودي و تمثلي علينا و السمانة الجاية تلقاها في كباري و تشيش و تزطل والبيرا محاصرينها سمعتوا كي قالت وش درت في حياتي هههههه روح بك شوفي الفيديو هات في اليوتيوب فيسبوك و تعرفي وش درتي في حياتك اونتوليكا محركتيش فيا شعرة

5 أيام قبل
chaabane abedrahman
chaabane abedrahman

وليتي ديري لفيديوا عند ياجور ماشي مابس ياخي حالة ياخي حالة

5 أيام قبل
عدلان بوسنة
عدلان بوسنة

انت تاني مسترتيش نفسك ملا نهار لجمعة شراب باطل شفتي فضحوك باطل ههههه ياخي زبلة ياخ نت تحداي الخالق ربي يهديك

5 أيام قبل
Yassine zawdji
Yassine zawdji

Cha derti fi 7yatak mel djame3 makhrajtich

5 أيام قبل
Yassmine Gerr
Yassmine Gerr

Ya khti habsi had lahcna uo rabi yahdik ta3ich rabi kabir ma takhfich

5 أيام قبل
Yassmine Gerr
Yassmine Gerr

Ana waliya tanik nakhaf ala rohi uo ala banti rabi yab3d labla ya rabi

5 أيام قبل
Yassmine Gerr
Yassmine Gerr

Lokan jito sah walad balad natoma yawrolha kol wahda wach jawzat fi hayatha rabi yastrhom ya rabi uo yab3ad bala ala banatna ya rabi

5 أيام قبل
said Latrach
said Latrach

hadi mra wliya khadama 3la rouha ou ntouma zwamel mtalbina lamkhayere fikoume tadhaklo yabri ynikha ntouma hmara ou matlagtouhache ya nkhoucha tnashouha za3ma ya lmakboutine khaliwha binha ou bine rabi chofo rohkoume wachta darto tniki baze hmara baza tnik yadik ou matahchemche ou tal3abha sahabi tfo

5 أيام قبل
نورهان نورهانبشبش
نورهان نورهانبشبش

شدرتي في حياتك نهار جمعة رواحو تسهرو باطل

5 أيام قبل
Yassmine Gerr
Yassmine Gerr

Khafo molakom wach rakom dariro kama todin todan rana kamal waliyat hagra mach maliha kol wahda andah dorofah ahchmo

5 أيام قبل
Yassmine Gerr
Yassmine Gerr

Khalo banat nas kol wahda yatha baroho hasbiya lah wan3m wakil fi kom kol wahd ando waliya fi daro

5 أيام قبل
محمد بوزيد
محمد بوزيد

قحبة

5 أيام قبل
JALILE BALAK
JALILE BALAK

كي تقحبي نورمال أو كي حكموك انو رمال بات فيك اخمجا زرعتي احصدي درك

5 أيام قبل
زهرة زهرة
زهرة زهرة

متسبوها متشكروها ادعيولها بالهداية ربي ارحم منكم وربي لي يغفر ولا يحاسب ربي يهديها

5 أيام قبل
Zahil Al
Zahil Al

لله يهديك

5 أيام قبل
Chef Walid/ الزعيم وليد
Chef Walid/ الزعيم وليد

إن لم تفعل فعلم ان صباح منعتك *آلي شفت تعليقي*😔🙏 *الله يحفض آمگ*💕🙏 فرحني بلآيگ و شتراگ😔🙏 حلمي ألف مشترگ*💓 لم يبقى الكثير

5 أيام قبل
Othmen Nasri
Othmen Nasri

فيديو كامل فضيحة شابة صباح تتعرا أمام كاميرة https://youtu.be/kuuJ1MyxSZk

5 أيام قبل
Gchj Fgjhj
Gchj Fgjhj

لكلاب يموتو هايمين انا منعرفهاش مي باينة بلي موسخة

5 أيام قبل
Barkani Lina
Barkani Lina

الحرام يقعد حرام و اللي دار الغلطة يتفضح

5 أيام قبل
adllan Sr
adllan Sr

9bl madrti had achi konti tkhmiiiiiii

5 أيام قبل
Madjid Brahmi
Madjid Brahmi

الله يهدينا

5 أيام قبل
Salah MEDDOUR
Salah MEDDOUR

ياو خرى

5 أيام قبل
AB CD
AB CD

تعرفي ربي 😂😂😂

5 أيام قبل
سلمى بن يحي
سلمى بن يحي

مديرلهاش قيمة متستهلش

5 أيام قبل
Nid Hal
Nid Hal

تاثرت علبالك

5 أيام قبل

الفيديو التالي

Hi I'm Poppy Oh
Hi I'm Poppy Oh

Poppy

أيام قبل